نيرهاسيلدا عقار لعلاج مشاكل الرجال

https://www.3ilaag.com/wp-content/uploads/2019/12/%D9%86%D9%8A%D8%B1%D9%87%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%84%D8%AF%D8%A7-1536x1024.jpeg


نيرهاسيلدا من الأدوية التي يتم توفيرها لعلاج مشكلات العلاقة الحميمة لدي الرجال وقد تم تصنيع هذا الدواء بشكل خاص لذلك الغرض من خلال مجموعة من المواد الآمنة على صحة الرجل إذا تم تناوله بالشكل السليم من خلال تطبيق كل ما يوصي به الطبيب المعالج وهو منتج من المنتجات المصرية التي قامت بتصنيعها شركة نيرهادو وهي شركة كبيرة متخصصة في مجال الأدوية والعقاقير الطبية.

يعمل هذا الدواء على تنشيط الدورة الدموية بشكل جيد مما يعمل بدورة على تحسين وظائف الجسم.

أهم التنبيهات حول تناول دواء نيرهاسيلدا :


·       الدواء مثل عدد مختلف الأدوية التي لا يحب التعامل بها من تلقاء أنفسنا علي المريض أن يلجأ للطبيب ويتبع إرشاداته في تناول جرعات العلاج
·       تناول العقار بشكل خاطئ ودون مشورة طبية يسبب مشاكل ونتائج عكسية غير مرجوة من المادة العلاجية.
·       لا يناسب هذا العلاج الكيميائي الأعمار الصغيرة من الشباب ولا يمكن أن تقوم السيدات بتناول ذلك العقار لما قد يسببه من ضرر كبير.
·       قد لا يناسب هذا الدواء المرضي المتعرضين لعمليات جراحية بشكل سابق مما قد يؤثر على تأثير العقار وقد يسبب الضرر لمتناول العقار نفسه لذا يجب المتابعة مع الأطباء .
·       إذا شعر متناول العلاج بحالة من الضعف الشديد في البصر أو تأذي بصرة بشكل كامل ولم يعد يمتلك القدرة على النظر تماما فيجب منع العلاج بشكل فوري والتوجه المباشر للطبيب لتشخيص الحالة بشكل سليم.
·       لا يناسب هذا العقار الأشخاص المعانين مرض ما في القلب لأنه قد يسبب جهد زائد على عضلة القلب مما قد يسبب ضرر بالغ وواضح على عضلة القلب وهو ما يشكل خطر على صحة حياة الفرد لذا يجب مناقشة الطبيب.

المصدر

Comments

Popular posts from this blog

ماهي افرازات الحمل

التهاب الجيوب الأنفية